ملفات خاصة

الأربعاء 26 جمادى الآخرة 1436 هـ - 15 أبريل 2015م - العدد 17096

خمس جامعات شاركت في فعاليات الملتقى

«بصمة طبيب».. أكبر نشاط لا منهجي بطب جامعة طيبة

د. سلوى تفتتح معرض «بصمة طبيب»

الرياض - سحر الرملاوي

احتضنت قاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة طيبة مؤخرا اكبر نشاط لا منهجي طلابي بعنوان "بصمة طبيب" شاركت فيه خمس جامعات محلية كبرى بالإضافة الى جامعة طيبة واستمر لمدة يومين، وقال محمد رشوان رئيس لجنة العلاقات بنادي كلية طب جامعة طيبة إن نشاط بصمة طبيب شكل فرصة لطلاب وطالبات الطب من مختلف جامعات المملكة وأيضا لبعض طلبة الثانوية العامة لمقابلة شخصيات ناجحة قامت بعرض تجاربها لتحفيز الطلاب بالإضافة لتقديم ورش عمل عن تنظيم الوقت وتجاوز العقبات وغيرها، أيضا "بصمة طبيب" تضمن المعرض الذي يضم إنجازات المسلمين في مجال الطب منذ القدم وصولا إلى العصر الحالي، بالإضافة لعرض المشاركات الناجحة من الطلاب في فقرات هالة التغيير التي أتاحت لهم أن يقدموا أكثر ما يفخرون به من إنجازاتهم.

وأضاف رشوان أن النشاط هدف إلى إيصال فكرة إمكانية مضي الطالب قدما في دراسته وتجاوز جميع العقبات الممكنة وتوجيهه لأفضل الطرق في إدارة وقته.

تضمن النشاط محاضرات وورش عمل وعرض تجارب النجاح من قبل الطلاب إضافة إلى المعرض وقدم المحاضرات كل من د. أحمد العمرو بعنوان ضع بصمتك، و د. حياة سندي بعنوان الإلهام، أما ورشة العمل فقدمها للطلبة كل من د. وليد البكر ود. خالد شحات وقدمتها للطالبات د. سلوى الهزاع وكانت بعنوان مناقشة جوانب النجاح والتغلب على مشاكل الدراسة وفن إدارة الوقت.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  M7MD.MD

  إبريل 15, 2015, 10:48 ص

الله يسقي ايامك يا دكتور

2

  R A

  إبريل 15, 2015, 7:01 م

كنت من الحاضرين وكانت المعرض جدا روعه واستفدت منها كثير لما تقابل الناجحين عن قرب تشعر انك ايضا تريد ان تنجز

3

  حصة المبارك

  إبريل 16, 2015, 12:19 ص

الله يسعدك دكتورة سلوى وخير قدوة لبناتنا. بنتي رجعت من ورشه عمل البرفوسورة سلوى مبسوطه وكأنها جايه من المريخ. تقول لا أنسى كلام الدكتوره وتحفيزها وتواضعها. بارك الله فيك

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة