احتضنت قاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة طيبة مؤخرا اكبر نشاط لا منهجي طلابي بعنوان "بصمة طبيب" شاركت فيه خمس جامعات محلية كبرى بالإضافة الى جامعة طيبة واستمر لمدة يومين، وقال محمد رشوان رئيس لجنة العلاقات بنادي كلية طب جامعة طيبة إن نشاط بصمة طبيب شكل فرصة لطلاب وطالبات الطب من مختلف جامعات المملكة وأيضا لبعض طلبة الثانوية العامة لمقابلة شخصيات ناجحة قامت بعرض تجاربها لتحفيز الطلاب بالإضافة لتقديم ورش عمل عن تنظيم الوقت وتجاوز العقبات وغيرها، أيضا "بصمة طبيب" تضمن المعرض الذي يضم إنجازات المسلمين في مجال الطب منذ القدم وصولا إلى العصر الحالي، بالإضافة لعرض المشاركات الناجحة من الطلاب في فقرات هالة التغيير التي أتاحت لهم أن يقدموا أكثر ما يفخرون به من إنجازاتهم.

وأضاف رشوان أن النشاط هدف إلى إيصال فكرة إمكانية مضي الطالب قدما في دراسته وتجاوز جميع العقبات الممكنة وتوجيهه لأفضل الطرق في إدارة وقته.

تضمن النشاط محاضرات وورش عمل وعرض تجارب النجاح من قبل الطلاب إضافة إلى المعرض وقدم المحاضرات كل من د. أحمد العمرو بعنوان ضع بصمتك، و د. حياة سندي بعنوان الإلهام، أما ورشة العمل فقدمها للطلبة كل من د. وليد البكر ود. خالد شحات وقدمتها للطالبات د. سلوى الهزاع وكانت بعنوان مناقشة جوانب النجاح والتغلب على مشاكل الدراسة وفن إدارة الوقت.