يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات جامعة الفيصل مساء الأربعاء الموافق ٣ رجب، ويبلغ عدد الخريجين ٢٧٦ خريجا وخريجة، منهم ٦٥ حصلوا على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، و ٦٤ في إدارة الأعمال، و ٤١ في الهندسة، و ٨ في العلوم، و٦٤ ماجستير إدارة الأعمال، و٢٨ ماجستير الأشعة، و ٦ ماجستير العلوم الحيوية.

وأعرب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد عضو مجلس الأمناء، رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته لحفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات الجامعة، وأضاف سموه أن الجامعة وهي تدفع بالدفعة الرابعة من خريجيها لسوق العمل على يقين من جودة مخرجاتها، وبما يمكن هذه المخرجات من المنافسة والتميز وفق أرقى المعايير العالمية، وبما يلبي الاحتياجات التنموية وفق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله.

من جانبه أوضح مدير الجامعة الدكتور محمد آل هيازع أن خريجي وخريجات جامعة الفيصل على درجة عالية من التأهيل العلمي والعملي، فقد تم التركيز خلال مشوارهم الدراسي على البحث العلمي والتدريب من خلال شراكة الجامعة مع شركات ومراكز بحثية وجامعات مرموقة إضافة إلى الجوانب العلمية التي تقدم وفق خطط دراسية عالمية الجودة والمستوى.

من جهة أخرى يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفل الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) في منطقة الرياض بمناسبة مرور عام من العمل الخيري نواته حفظ النعمة، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات وبحضور شركاء (إطعام) في حفظ النعمة.

وأوضح المدير التنفيذي ل"إطعام" الرياض عامر بن عبدالرحمن البرجس عن سعادته برعاية سموه الكريمة حفل (إطعام) وقال: بهذه المناسبة نرفع لسموه الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير لموافقته الكريمة على الرعاية والتي تدل على مدى تقديره وتشجيعه لإنجازات (إطعام) خلال العام الماضي في نشر ثقافة حفظ النعمة.

ونوه البرجس أن برنامج الحفل سيتضمن مجموعة من الكلمات الترحيبية بالإضافة إلى عرض (أول) لفيلم إطعام الرياض الذي تم إعداده مؤخراً، كما سيتم تقديم عرض مرئي يوضح بالأرقام والإحصائيات عدد الوجبات الغذائية التى قامت (إطعام) الرياض بتوزيعها على المستفيدين خلال العام الماضي، هذا وسيتم خلال الحفل تكريم عدد من الشركات والأفراد أصحاب المساهمات في دعم رسالة وأهداف (إطعام) خلال العام الماضي.

هذا وقد حصلت (إطعام) الرياض مؤخراً على شهادة سلامة الغذاء (الهاسب) وهي شهادة عالمية تمنح في مجال (سلامة الغذاء) في كافة مراحل العمل منذ أخذ الزائد من الطعام من الفنادق وحتى توزيعه على المستفيدين.