قدمت شركة بوينغ في السعودية دعماً لجامعة الفيصل بقيمة 375 ألف ريال، إسهاما في تطوير الإنجازات البحثية للطلاب، وأعرب د. محمد بن علي آل هيازع مدير جامعة الفيصل عن امتنانه لإسهام "بوينغ"، وعن الفخر بإنجازات الطلاب في مجال الأبحاث لما يخدم الوطن وينمي قدراتهم البحثية المستقبلية، ومن جانبه أشاد م. أحمد جزار رئيس "بوينغ" بالإنجازات التي حققتها الجامعة وحرصها على بذل الجهد؛ لتخريج طلاب مميزين.

وكان آل هيازع قد استقبل رئيس "بوينغ" يرافقه فرج الحوطي مدير إدارة تطوير الأعمال والإستراتيجية، وبدر البدير مدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية، وحضر الاستقبال د. فيصل المبارك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والرئيس الأكاديمي، ود. مها بنت مشاري بن عبدالعزيز وكيلة الجامعة للتطوير والعلاقات الخارجية، وعدد من الأساتذة والطلاب. 

الجدير بالذكر أن "بوينغ" شاركت عام 2001، في تأسيس جامعة الفيصل وتقوم بدعم وتطوير إنجازات الطلبة البحثية في مجالات الهندسة والطب والعلوم وإدارة الأعمال. وفي عام 2009، قامت بطرح برنامج زمالة "بوينغ"، واستضافت عددا من طلاب الفيصل، وتضمن البرنامج زيارات إلى مرافق بوينغ في شيكاغو وسياتل وسانت لويس والعاصمة واشنطن، والتقى الطلاب خلال الزيارات مع كبار المسؤولين التنفيذيين والمهندسين وخبراء التقنية والمهنيين في بوينغ، كما انضموا إلى شبكة من الطلاب والمهنيين في هذا القطاع، وحضروا محاضرات وورشات عمل في مركز بوينغ لإعداد القادة في مدينة سانت لويس، وفي نوفمبر 2014 استضافت بوينغ عددا من طلاب الفيصل لحضور قمة بوينغ للابتكار والتي أقيمت في أبوظبي.