تدشن جامعة الفيصل يوم الاربعاء المقبل المعرض الوظيفي السنوي الرابع والذي يستمر لمدة يومين وترعاه "الرياض" إعلامياً وقد تم تخصيص يوم الأربعاء 4/3/2015 للرجال، ويوم الخميس 5/3/2015 للعوائل "من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 9 مساء".

وتترقب كبرى الشركات الوطنية والعالمية من مختلف القطاعات المعرض، والذي تتحين فيه الفرصة لتقديم الوظائف للباحثين عن عمل، والتنافس لاستقطاب العناصر المؤهلة والمميزة من الخريجين.

وأصبح المعرض الوظيفي الذي تنظمه جامعة الفيصل بمقرها في العاصمة الرياض، مناسبة سنوية تحرص الشركات المشاركة خلالها على إبراز دورها في المسؤولية الاجتماعية وتوفير الوظائف للباحثين عن العمل، ودعم كادرها الوظيفي بطاقات جديدة.

ويتاح للخريجين في المعرض الاطلاع على عروض الشركات والتواصل وتسليم سيرهم الذاتية مباشرة لممثلي الشركات المشاركة.

ويعد المعرض أيضاً فرصة للراغبين في إكمال الدراسات العليا، حيث يطلعون على البرامج الخاصة بجامعة الفيصل في "الماجستير في إدارة الأعمال والماجستير في العلوم الطبية الحيوية والماجستير في الطب الإشعاعي والعلوم التصويرية والماجستير في الإرشاد الوراثي".

كما شهد المعرض الوظيفي الثالث في العام الماضي 2014، تنافساً كبيراً بين الشركات على استقطاب خريجي "الفيصل" لما يتميزون به من تأهيل علمي وتدريبات عالية في مجالاتهم وتخصصاتهم.