ملفات خاصة

السبت 11 ربيع الآخر 1436 هـ - 31 يناير 2015م - العدد 17022

«رئيس الهيئات» د. عبدالرحمن السند

الرياض - واس

د. عبدالرحمن السند

حصل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، على شهادة الدكتوراه من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الفقه المقارن، وعلى شهادة الماجستير من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الفقه المقارن، وشهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، إضافة لحصوله على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في الحاسب الآلي.

وتولى عددًا من الأعمال الإدارية فعمل مديراً للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة حتى تاريخ 9 /4 /1436 ه، وعميداً للمعهد العالي للقضاء، وعميداً لعمادة التعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية 1428-1433ه، ورئيساً لقسم الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية 1428-1433ه، وعضواً لهيئة التدريس بقسم الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وللدكتور عبدالرحمن السند عدد من المؤلفات العلمية، إلى جانب عمله في عدة لجان علمية وإدارية.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  خالد الحمادي

  يناير 31, 2015, 10:43 ص

الله يوفقه إن شاء الله... جهاز الهيئة مهم في حياتنا وله دور مهم في المجتمع... فأسأل الله لرئيس الهيئة الجديد التوفيق والسداد

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة