ملفات خاصة

الخميس 24 ربيع الأول 1436 هـ - 15 يناير 2015م - العدد 17006

لجنة لمراجعة الأداء والنشاط الطبي والبحثي ل«تخصصي العيون»

الرياض - محمد الحيدر

أصدر وزير الصحة  د. محمد بن علي آل هيازع قراراً بتشكيل لجنة لمراجعة الأداء والنشاط الطبي والبحثي بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون تضم في عضويتها ممثلين عن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والجمعية السعودية لطب العيون ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض. وستتولى اللجنة القيام بمراجعة التشغيل بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في كل ما يتعلق بخدمات المرضى مثل العمليات والعيادات الخارجية وقوائم الانتظار ودور اللجان المختلفة مثل لجنة المراضة ولجنة التقييم والاعتماد لمؤهلات العاملين ولجنة منح إمتيازات العمل (Privilege committee) ونشاط مركز الأبحاث والمختبرات المتخصصة وكل ما تحتاجه مثل هذه المراجعات وفقاً للمعايير العالمية المتبعة في ذلك. ويأتي هذا القرار إيماناً من الوزارة بأهمية تقديم خدمات صحية متكاملة ذات مستوى عالٍ من الجودة والنوعية وضمان استمرارية ذلك في المنشآت الصحية.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 2

1

  نوره40

  يناير 15, 2015, 5:02 م

أفلح إن صدق...

2

  يحيى

  يناير 15, 2015, 6:54 م

نأمل أن تتم مناقشة عيادات العيون في المستشفيات مثل فيصل التخصصي وكذلك المستشفيات العسكريه ومقارنة ما يتم فحصه من قبل أطباء العيون بتلك المستشفيات بما يتم في مستشفى خالد للعيون الذي لاحظناها نحن المرضى من خلال مراجعاتنا على مدى سنوات. وكذلك تقييم أبحاث الأطباء ومؤهلاتهم الخارجية في جميع مستشفيات المملكه

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة