يقدم التشكيلي صديق واصل يوم الأربعاء المقبل معرضه الشخصي السادس والذي يحمل عنوان: "رغم كل الاحتمالات" ويستضيفه جاليري أرت سبيس بالمركز التجاري المالي بدبي بالتعاون مع جاليري اثر بجدة.

ويأتي هذا المعرض في محطته بدبي بعد سلسلة من الانجازات التي حققها الفنان صديق واصل في العام المنصرم ضمن 10 فنانين عالميين وتم عرض أعمالهم الفنية بشاطئ الجميرة بدبي، وأيضا تم عرض أعماله ضمن 6 فنانين عالميين في أرت فير باسطنبول للفنون العالمية وغيرها من المنجزات التشكيلية.


صديق واصل

ويعد الفنان صديق واصل أحد أبرز الفنانين المعاصرين بالحركة التشكيلية السعودية، وهو من مواليد مكة المكرمة 1973م، وحائز على شهادة الماجستير في العلوم الزراعية من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، ويشغل حاليا مدير الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة، وقد شارك في العديد من المعارض الجماعية والمهرجانات الفنية العالمية أهمها أرت أبو ظبي 2012م ومزاد كريستي بدبي 2012م ومزاد كانفس بدبي2012 م ومزاد بركات الخيرية بالندن 2012م اثر بجدة 2010م وأرت دبي 2009م. كما تم ترشح الفنان التشكيلي السعودي صديق واصل للجائزة العالمية العين للفن المعاصر في آسيا (prudential eye awards).