قدم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لإدارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج على تعاونهم واحترافيتهم لإنهاء صفقة مدافع الهلال الجديد محمد الجحفلي بما يخدم مصلحة الناديين.

كما شكرت الإدارة الهلالية وكيل أعمال اللاعب على مساهمته في إنهاء هذه الصفقة وتحقيق رغبة الأطراف الثلاثة متمنية التوفيق للاعب في مهمته الجديدة مع الهلال بعد أن تم توقيع عقد انتقال اللاعب للهلال بشكل رسمي في ساعة مبكرة من فجر أمس (الثلاثاء) في مقر نادي الفيصلي إذ مثل إدارة الهلال في التوقيع مدير إدارة الاحتراف الأستاذ تركي المسند، ومدير عام إدارة كرة القدم فهد المفرج مع رئيس الفيصلي فهد المدلج ومدير إدارة الاحتراف بفريق الفيصلي عبدالمحسن المعمر ليمثل الجحفلي بموجب هذا العقد فريق الهلال الأول لمدة خمسة أعوام مقبلة بقيمة تصل إلى 18 مليون ريال منها 8 ملايين ريال لإدارة الفيصلي، ومليوني ريال للاعب سنويا.

من جهته أوضح رئيس الفيصلي فهد المدلج أن مفاوضات الهلال بدأت قبل ثلاثة أيام واتسمت بالجدية، مقدما تهنئته للاعب ولنادي الهلال على هذه الصفقة، وقال: «تلقينا عدداً من العروض وكان هناك مفاوضات مع اكثر من ناد منها الاتحاد إلا أن الهلال كان النادي الأكثر جدية ورغبة وقدم عرضه بشكل رسمي وجاد، وحسم المفاوضات بشكل سريع بعد تحقيق متطلبات النادي واللاعب».

الجدير بالذكر أن المفاوضات لم تكمل ثماني وأربعين ساعة منذ بدايتها قبل أن يرسل الهلال عرضه الرسمي ظهر أول من أمس (الاثنين)، فيما جاءت موافقة الفيصلي رسمياً بعد صلاة العشاء ليغادر بعدها مندوبا الهلال الى المجمعة لإنهاء التوقيع وذلك في إطار سعي إدارة الهلال لتدعيم صفوف الفريق الكروي بالعناصر الجيدة في المراكز التي يحتاجها الفريق.

ويعتبر الجحفلي أحد ابرز لاعبي الفيصلي الموسمين الماضيين إذ بلغ عدد المباريات التي لعبها هذا الموسم حتى الآن 12 مباراة، وعدد الدقائق التي خاضها مع الفريق 1080 دقيقة حصل خلالها على ثلاث بطاقات صفراء ولم يحصل على أي بطاقة حمراء، بينما سجل هدفا واحدا خلال هذه المباريات.

وسيمثل الجحفلي الهلال ابتداء من مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي في مباراة مؤجلة من الدوري يوم 29 يناير المقبل على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.